زيارة العمل لوالي الولاية إلى بلديات برج الغدير

الإشراف على حملة تشجير واسعة وتهيئة حدائق عمومية بمناسبة اليوم العالمي للغابات والاعتناء بالأشجار

 

 

 

في زيارة عمل قام بها والي الولاية السيد "صالح العفاني" إلى بلديات برج الغدير أشرف من خلالها على تفقد ومعاينة جملة من المشاريع والهياكل التي هي طور الانجاز.

الزيارة استهلت بالمساهمة في حملة التشجير المنظمة من طرف محافظة الغابات بالتنسيق مع مصالح الأمن وبمشاركة مختلف القطاعات كمصالح الدرك والجمارك، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للغابات والاعتناء بالشجرة الموافق لـ21 مارس من كل سنة على مستوى مخطط شغل الأراضي طريق العناصر بمحاذاة مشروع المحطة البرية الجديدة.

والي الولاية استغل الفرصة لتفقد مشروع المحطة البرية ومدى تقدم سير الاشغال بها، بعدها عاين مشروع الإقامة الجامعية 2000 سرير وحصة إنحاز 180 مسكن بصيغة الترقوي المدعم LPA ببلدية العناصر ودعا إلى تسريع وتيرة الأشغال وضرورة إنهائها قبل حلول 05 جويلية المقبل،

كما أشرف على  تدشين ملعب جواري معشوشب اصطناعيا.

وببلدية بليمور وقف على عملية إعادة تأهيل الحديقة العمومية ومعاينة مشروعي إنجاز حصتين سكنيتين 50+50 مسكن إجتماعي ببليمور مركز ومنطقة الشانية.

وعلى مستوى بلدية برج الغدير وضع حجر الأساس لإنجاز مكتب بريدي وتفقد أشغال إنجاز طريق كوطة وكذا أشغال تهيئة ملعب جواري ومشروع إنجاز 170 سكن بصيغة الترقوي المدعم  LPA.

المحطة الأخيرة للسيد والي الولاية كانت ببلدية غيلاسة حيث اطلع على أشغال تهيئة الملعب البلدي بالعشب الاصطناعي ليختتم زيارته بتفقد حصة 150سكن اجتماعي ومدى جاهزيتها للتوزيع في الأيام القليلة المقبلة.