والي الولاية الجديد السيد "بكّوش بن عمر" يستلم مهامه على رأس

ولاية برج بوعريريج

 

 

 

تقلّد صباح اليوم السيد "بكوش بن عمر" مهامه على رأس ولاية برج بوعريريج، حيث تمّت على مستوى إقامة الولاية مراسم تسليم واستلام المهام مع السيد صالح العفّاني المحوّل في نفس المنصب إلى ولاية تيسمسيلت.

حضر هذه المراسم السلطات المدنية والعسكرية بالولاية ونوّاب البرلمان بغرفتيه والهيئة التنفيذية والمنتخبة، وكذا ممثلي المجتمع المدني ووسائل الإعلام بمختلف أنواعها، السمعية، المرئية والمكتوبة، فضلا عن بعض المواطنين الذين أبوا إلّا أن يشاركوا فعاليات هذه المراسم.

واستغلّ السيد الوالي الجديد "بكوش بن عمر" المناسبة في كلمة ألقاها على مسامع الحضور لإسداء تشكّراته لفخامة رئيس الجمهورية الذي وضع ثقته في شخصه لتأدية المهام والمسؤوليات المنوطة به. كما أسدى تحيّاته الخاصة إلى كل سكان الولاية، مؤكدا التزامه العمل على ترقيتها وتطويرها بما يضمن رفع الغبن عن الفئات الهشة والمحرومة والاهتمام بالاستثمار المحلي لإعطاء القيمة المضافة والاقتصاد المنتج للثروة ومناصب الشغل، داعيا كل الفئات والفاعلين في الولاية والمواطنين دون استثناء إلى مدّ يد العون والمساعدة لخدمة الصالح العام بالولاية وبلوغ الأهداف التنموية المرجوة، أين أكّد على الاستماع لمختلف الانشغالات والتطلعات للمضي نحو الأحسن "كلّنا آذان صاغية لكل المواطنين دون استثناء... وأيدينا ممدودة للجميع لما فيه خير للصالح العام...".

وكانت للسيد الوالي أوّل خرجة ميدانية خصّها بزيارة للأسرة الثورية على مستوى مقر  المكتب الولائي للمنظمة الوطنية المجاهدين حيث تحاور معهم واستمع لانشغالاتهم واقتراحاتهم، وطلب السيد الوالي في هذا الصدد من هذه الفئة بوضع اليد في اليد من أجل ضمان استقرار الولاية.