في أولى خرجاته الميدانية

والي الولاية السيد بكّوش بن عمر يتفقد مشاريع ومرافق حيوية بمدينة برج بوعريريج

 

 

 

 

قام والي الولاية السيد "بكّوش بن عمر" بزيارة تفقدية قادته إلى معاينة عدّة مرافق حيوية وهامّة على مستوى مدينة برج بوعريريج.

استهلّها بالوقوف على وضعية المؤسسة الاستشفائية بوزيدي لخضر، أين عاين وطاف بمختلف أقسامها وأجنحتها، أسدى خلالها عديد التوجيهات والتعليمات بخصوص ضرورة تحسين وتقديم أفضل الخدمات والسهر على نظافة أرجاء ومحيط هذا المرفق الصحي ضمانا لصحة وسلامة مرتاديه، كما أمر بتخصيص 16 مسكن وظيفي لفائدة الأطباء والأخصائيين لتوفير ظروف العمل المناسبة لهم.

بعدها عرّج السيد الوالي إلى تفقد أشغال القناة الرئيسية للصرف الصحي على مستوى نهج عبد القادر بريكي بمحاذاة محطة النقل لسيارات الأجرة الجماعية بين الولايات، حيث دعا المكلّف بالأشغال بتسريع وتيرة الأشغال والالتزام بالآجال المحدّدة.

ثالث محطّة للسيد الوالي كانت على مستوى الحديقة العمومية بحي 18 فيفري، حيث استمع لانطباعات بعض المواطنين وانشغالاتهم قصد التكفل بها وتدارك النقائص المسجّلة على مستوى الحديقة على غرار إصلاح النافورة وصيانة شبكة الإنارة العمومية.

واختتم السيد الوالي خرجته الميدانية بمعاينة أشغال إنجاز ملعب جواري معشوشب اصطناعيا على مستوى عمارات قرواش وسط مدينة برج بوعريريج.