معاينة ميدانية للمشاريع السكنية بصيغة عدلAADL 

 

 

 

 

في إطار الزيارات الدورية إلى مختلف المشاريع أجرى السيد بكوش بن عمر والي الولاية معاينة ميدانية للمشاريع السكنية لصيغة عدل والمواقع المخصصة لغرس المشاريع الجديدة في هذه الصيغة.

المحطة الأولى من الزيارة كانت على مستوى بلدية اليشير حيث عاين موقع مشروع غرس 854 وحدة سكنية، أين دعا السيد الوالي إلى ضرورة حسن اختيار الشركة المقاولاتية التي تكون قادرة على الالتزام بالآجال التعاقدية وضمان جودة ونوعية الأشغال. 

بعد ذلك اطلع السيد الوالي على مشروع انجاز متوسطة بمحاذاة هذا التجمع السكني المستقبلي أين أعاب البطء المسجل في وتيرة الأشغال، حيث أمر بتسريع وتيرة العمل وتدعيم الورشة بالعمال والعتاد.

المحطة الثانية من الزيارة كانت على مستوى بلدية العناصر عاين من خلالها موقع غرس 400 وحدة سكنية عدل، حيث دعا إلى ضرورة إعادة النظر في مدة الانجاز مع التشديد على مراعاة المقاييس والمواصفات المعمول بها في نوعية الأشغال.

 ثالث محطة كانت ببلدية برج بوعريريج على مستوى مخطط شغل الأراضي 7 pos 7 B، حيث عاين موقع مشروع غرس 1100 (700+400) وحدة سكنية أين قدمت شروحات حول المشروع ومدة الإنجاز ومراحل سير وتقدم الأشغال.

المحطة الأخيرة من الزيارة كانت على مستوى سكنات عدل طريق عين السلطان الجاهزة للتسليم، حيث قام السيد الوالي بجولة تفقدية لمحيط هذا التجمع السكني، أين أعطى تعليمات للشركة المقاولة بضرورة الاستعجال في تنظيف المحيط من النفايات الهامدة والصلبة مع الإسراع في إنهاء كل الرتوشات المتبقية، تحسّبا لتسليم المفاتيح لـ300 سكن المتبقية من أصل 700 في هذه الأيام.

وقد استمع السيد الوالي لانشغالات مكتتبي هاته الصيغة من السكن التي تمحورت حول توفير النظافة ومياه الشرب والأمن وبعض المرافق الإدارية، حيث وعد بأخذ الانشغالات بعين الاعتبار والتكفل بها في أقرب الآجال.