حفــــل وداع علـى شــرف رئيـس الأمـــن السابـــق  محمد بوراليــة

 08 سبتمبــر 2015

 

 

 

                 

       بـــادرت ولاية برج بوعريريج إلى تنظيم حفل وداع على شرف السيد أمحمد بورالية رئيس الأمن الولائي السابق الذي حول إلى ولاية تسمسيلت في نفس المهام. 

       بـــادرت ولاية برج بوعريريج إلى تنظيم حفل وداع على شرف السيد امحمد بورالية رئيس الأمن الولائي السابق الذي حول إلى ولاية تسمسيلت في نفس المهام.

   الحفل الذي أقيم بإقامة الولاية برعاية السيد عبد السميع سعيدون والي الولاية عرف حضور السلطات المدنية والعسكرية، فعاليات المجتمع المدني، الأسرة الإعلامية وكــذا رئيس الأمن الولائي الجديد السيد بن عبد المالك حميد، حيث استهل السيد الوالي الكلمة لتذكير الحضور بالتقاليد التي يسعى إلى تكريسها بالولاية من خلال تكريم الإطارات التي ساهمت في تنشيط العمل التنـموي بالولاية على غرار رئيس الأمن الولائي السابق الذي لعب دورا محوريا في التأسيس لعلاقة جواريــة بين مـختلف مصالح الأمن من جهة ومع المواطن من جهة أخرى فضلا على روح التجانس الحاصل بين مصالح الأمن والسلطات المحلية والتي كانت علامة فارقة في استتباب الأمن بالولاية متمنيا له كل النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة، مرحبا برئيس الأمن الولائي الجديد الذي سيجد كل الدعم والمرافقة من قبل السلطات المحلية من أجل مواصلة تأدية المهام المنوطة.

وكانت المناسبة كذلك فرصة لتدخلات بعض الفاعلين على غرار ممثل الأسرة الثورية الذي ذكـر الجميع بالدور الذي تلعبه المؤسسة الأمنية في توفير أجواء السكينة والطمأنينة للمواطن ونوه بالعمل الذي تقوم بـــه مختلف مصالـح الأمن في هذا الإطـــار بما فيها الأمن الوطني.

كما ثـمّن رئيس المجلس الشعبي الولائي دور رئيس الأمن السابق  الذي سعى إلى تكريس علاقة جواريـــة حقيقية مع المواطن من خلال سلوكه الحضاري واحترافيته الحقة وتواصله الدائم مع المواطن والهيئات مما أكسبته سمعة طيبة واحتراما بين مختلف الفعاليات والتنسيقيات الاجتماعية.