حفل تنصيب الهيئة المؤقتة لتسيير

 شؤون النادي الهاوي شباب أهلي البرج.

 

 

        

        أشرف السيد عز الدين مشري والي ولاية برج بوعريريج مرفوقا بالسلطات المدنية والعسكرية وبحضور مختلف وسائل الإعلام المسموعة والمكتوبة على حفل تنصيب الهيئة المؤقتة لتسيير شؤون النادي الهاوي أهلي برج بوعريريج والمشكلة من السادة رشيد قرواش، عبد المجيد حاجي، رابح خليف، زروق، كمال بوجلال هذه اللجنة التي نصبت بعد توقيف المكتب المسير السابق للفريق جراء الخروقات القانونية وعدم قدرته على التسيير فضلا عن التماطل في عقد الجمعية العامة وتعطل مصلحة الفريق حيث تقوم الهيئة المؤقتة بتسيير شؤون النادي طبقا للقوانين المعمول بها في هذا الشأن، كما يهدف تنصيب هذه الهيئة إلى التحضير للجمعية العامة التي من شأنها أن تفرز رئيسا منتخبا وشرعيا في حدود 31 من شهر ديسمبر.

        السيد الوالي في كلمته بالمناسبة تأسف للجوءه إلى هذا الخيار الوحيد بعد تعطل كل السبل الأخرى وهو الخيار الوحيد المطروح لإنقاذ الفريق والنادي من التسيب واللامبالاة.

        كما ذكر السيد الوالي بالمسار الذي عرفته الجمعية العامة وعملية المد والجزر التي تميزت بها تلك المرحلة من تماطل في عقد الجمعية العامة إلى التأجيلات التي صاحبتها خروقات قانونية خاصة في تذبذب عدد المدعوين للحضور للجمعية العامة وعدم الالتزام بالقائمة الشرعية المكونة من 53 عضوا.

        كما ذكر بخروقات أخرى سجلتها الجمعية العامة الأخيرة والتي وصفها بغير الشرعية من خلال الطعون التي تقدم بها بعض الأعضاء وكذا محافظ الحسابات المعين من قبل جمعية عامة منتخبة، مؤكدا أن حاجة الفريق الماسة للأموال وإعانة الدولة المتوفرة هي من بين أسباب تنصيب هذه الهيئة، كما تعهد السيد الوالي بتقديم اللازم للفريق من أجل الصعود إلى القسم الممتاز وإعادة أفراح الولاية وأفراح الجمهور البرايجي.

        للإشارة فقد أبرز السيد الوالي خصال المجموعة المكونة للهيئة المؤقتة لتسيير شؤون النادي وهذا الاختيار هو اختيار للكفاءة والتجربة والمصداقية والتعقل، فضلا عن التخصص في ميدان كرة القدم في التسيير والتأطير، كما أنهم أعضاء من الجمعية العامة السابقة وهو ما يؤكد الاختيار القانوني لكل عضو من الهيئة.

        تدخلات أعضاء الهيئة:

حاجي عبد المجيد: تعرض العضو في الهيئة المؤقتة السيد حاجي عبد المجيد إلى عديد من النقاط التي تتعلق بالنادي وفريق أهلي برج بوعريريج منوها بالثقة التي وضعها السيد الوالي وهي بمثابة تكليف وثقة نعتز بها وسنحاول أن نكون في مستوى هذه الثقة ومستوى تطلعات فريق أهلي البرج وجمهوره الرياضي، كما ذكر السيد عبد المجيد حاجي بالتاريخ الرياضي الحافل لكل عضو من أعضاء الهيئة المسيرة والتي وصفها بالمنسجمة كون أغلب أعضاءها اشتغلوا مع بعض سواء كمسيرين ومؤطرين أو حتى كلاعبين.

جمال مسعودان: هذه المجموعة المسيرة تعد بالكثير وهي من خيرة أبناء الوسط الرياضي لبرج بوعريريج، مؤكدا أن هذه المجموعة ستتمكن من تحقيق الصعود إلى حظيرة القسم الممتاز.

رشيد قرواش: ذكر بما قام به من مجهودات في سبيل صعود الفريق أثناء رئاسته لمرتين متتاليتين في نهاية التسعينات مؤكدا على أنه سيقدم كل الدعم المادي والمعنوي للفريق.